شؤون محليةمثبت في الرئيسية

إصابات برصاص الاحتلال في دير دبوان شرق رام الله

شعاع نيوز – أصيب فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان برصاص الاحتلال ورضوض خلال هجوم لجنود الاحتلال والمستوطنين على بلدة دير دبوان شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين بحماية قوات الاحتلال هاجموا مزارعين على أطراف البلدة، وأطلقوا الرصاص تجاه الأهالي الذين تصدوا لهم، ما أدى لإصابة الشاب رضوان عواودة (17 عاما) بالرصاص الحي في منطقة البطن، والشاب فرناندو أمجد نصاصرة (18 عاما) برصاص التوتو المتفجر في الفخذ، بينما اصيب الشاب ربحي نصر خرمة (21 عاما) برضوض وكسور، وجرى نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر نعمة غرب رام الله، واعتقلت ثلاثة شبان، هم: احمد نصر، وعلاء ابو عادي، ويوسف حنني، ودارت مواجهات خفيفة مع الأهالي، دون أن يبلغ عن إصابات.


اقرأ\ي أيضاً| مواجهات واعتقالات في الضفة


وفي سياق آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر، واعتقلت مواطنا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا من مدخل المدينة الحنوبي، واعتقلت الفتى بسام ابو العسل من منزل ذويه قبل انسحابها من المخيم، ومن ثم اقتحام مدينة أريحا ومداهمة عدد من المنازل.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها اشتباكات ومواجهات في بعض المناطق، واعتقالات طالت عددا من الشبان.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت 15 شابا في الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، بحجة المشاركة في أعمال مقاومة ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

وتركزت المداهمات في محافظات، الخليل، ونابلس، وجنين وأريحا، وطولكرم، حيث تم خلالها اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى