فن

ياسمين صبـري تتابع أبو هشيمة من جديد.. هل عادت علاقتهم؟

شعاع نيوز – أعادت الفنانة ياسمين صبـري متابعة طليقها أحمد أبو هشيمة في حسابها على إنستغرام، حيث تواترت أنباء عن عودتهما إلى حياتهما الزوجية خلال الفترة القادمة.

وانتشرت أخبار على مواقع التواصلال اجتماعي تؤكد قرب عودة ياسمين لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأكدت مصادر صحافية أن ياسمين سوف تعلن الأمر خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها “صاحبة السعادة”مساء غد الإثنين على قناة dmc.

وكانت الصفحة الرسمية للبرنامج قد نشرت برومو الحلقة المنتظرة، وظهر فيه سؤال طرحته إسعاد يونس على ياسمين حول طريقة تعاملها مع الشائعات التي تنتشر عنها من حين لآخر لترد ياسمين قائلة: “دائما سأظل مادة للشائعات”.

وجاء في الفيديو رد ياسمين على الشائعات الكثيرة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وتكشف حقيقة عودتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

على جانب آخر، تستكمل ياسمين صبـري تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

ياسمين صبري غابت عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، آيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.


اقرأ\ي أيضاً| أول رد لـ محمد رمضان على إلغاء حفله الغنائي بالإسكندرية

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى