شؤون محليةمثبت في الرئيسية

4 إصابات إحداها خطيرة برصاص الاحتلال في جنين

شعاع نيوز – أصيب شاب فلسطيني، صباح اليوم الاثنين، برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر في مدينة جنين.

واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة 4 مواطنين بجروح متفاوتة إحداهم بحالة خطيرة، إثر إطلاق قوات الاحتلال النار تجاههم قرب بلدة يعبد.

وأفادت مصادر محلية، بأن شابين فلسطينيين أصيبا برصاص قوات الاحتلال قرب حاجز “دوتان” جنوب غرب جنين، وأن قوات الاحتلال اعتقلت شابا جريحا قرب الحاجز.

وقالت خدمة الإسعاف في بلدة يعبد إن طواقمها تعاملت مع إصابة، وأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الجريح، فيما نقل مصاب بجروح خطيرة بالرصاص الحي في البطن والصدر إلى مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 من المصابين، فيما نقل الرابع المصاب بحالة خطيرة إلى مستشفى ابن سينا إثر إصابته في البطن والصدر.

وأضاف المضادر أن مجموعة من المقاومين أطلقوا النار على حاجز دوتان وألقوا عبوات ناسفة، فيما رد جنود الاحتلال بإطلاق النار، وخلال انسحاب المجموعة تعرضوا لكمين من قبل قوة أخرى على مدخل يعبد ما أدى لإصابة 4 منهم.

ومنعت قوات الاحتلال، الطواقم الطبية من الوصول للإصابات قبل أن تسمح لهم بتقديم العلاج لهم، حيث نقل أحدهم إلى المستشفى، واعتقل 3.

وتزامن ذلك، مع اعتقال قوات الاحتلال للمصاب علي أبو بكر من منزله في بلدة يعبد.


اقرأ|ي أيضاً| تواصل انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه ضد الفلسطينيين


وفي رام الله، اعتقل الشاب أيهم البرغوثي بعد أن حاصرت قوة خاصة منزل عائلته في بلدة بيت ريما، بينما اعتقل الشابين الشقيقين أحمد، وعبد المجيد صالح من منزليهما في عارورة، والشابين الشقيقين علي، وأيسر الحج محمد من المغير.

وفي بيت لحم، اعتقل الشابين يزن الهريمي، ومصطفى حجازي من مخيم عايدة.

فيما اعتقل المحرر ماجد متعب من الخليل.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى