شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

شعاع نيوز – توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، غائما جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفي ساعات الصباح يحتمل سقوط امطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق الشمالية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة، حارا نسبيا الى حار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو حارا نسبيا الى حار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


اقرأ\ي أيضاً| أجواء غائمة جزئيا وانخفاض آخر طفيف على الحرارة


ويبدأ فصل الخريف يوم الجمعة (23 سبتمبر/ أيلول 2022)، وينتهي يوم الأربعاء (21 ديسمبر/ كانون أول 2022)، بحيث يستمر 89 يوما.

وبحسب تقويم الأرصاد الجوية، يكون أول أيام الخريف دائمًا هو 1 سبتمبر، و ينتهي في 30 نوفمبر، اي ان فصل الخريف في علم الارصاد الجوية يمتد 3 اشهر: سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى