رياضة

باريس سان جيرمان يحقق أول انتصاراته

شعاع نيوز – حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا ثمينًا على لانس بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل فريق العاصمة الفرنسية المباراة بقوة هجومية كبيرة حتى نجح اللاعب ماركو أسينسيو في خطف هدف التقدم في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة تمكن اللاعب كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني لباريس، قبل أن يعود مبابي للتسجيل مرة أخرى ويضع الهدف الثالث لفريق العاصمة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذا الانتصار رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة الخامسة ويحقق أول انتصاراته في الدوري، بعد تعادله في أول جولتين، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.


اقرأ|ي أيضاً| النصر والشارقة يتأهلان إلى مجموعات دوري أبطال آسيا


بدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار وهيرنانديز.

الوسط: أوجارتي، فيتينيا وإيمري.

الهجوم: ديمبيلي، أسينسيو و مبابي.

يُذكر أن خلال الأيام الماضية، أعلن باريـس سان جيرمان الفرنسي لكره القدم، عن تعاقده رسميًا مع جناح برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي التفاصيل، فقد وقّع النجم عثمان ديمبيلي على عقود انتقاله إلى باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات قادمة، ليستمر في ملعب “حديقة الأمراء” حتى تاريخ 30 يونيو 2028.

ونجح باريس سـان جـيرمان في ضم ديمبلي بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وقيمته 50 مليون يورو والتي ستذهب نصفها إلى اللاعب ليرتدي الرقم 23.

ونشر النادي الفرنسي فيديو ترويجي للصفقة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين القصير “تويتر”، ليعود ديمبلي مرة أخرى إلى بلده بعد غياب استمر عدة سنوات.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى