المجلةرياضة

طائرة الوطني تواصل التألق ببطولة “غرب آسيا” للشباب

شعاع نيوز: واصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب، تألقه في بطولة غرب آسيا للشباب، وحقق فوزه الثالث على حساب المنتخب الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الثلاثاء، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة.

وبهذه النتيجة، احتل منتخبنا الوطني وصافة المجموعة، خلف المنتخب السعودي المستضيف، مؤكدًا أحقيته في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات منتخبات كرة الطائرة الفلسطينية.

وتقدم منتخبنا الوطني بالشوط الأول بنتيجة (28-26)، وفاز بالشوط الثاني (25-23)، قبل أن يعود المنتخب الكويتي ويفوز بالشوطين الثالث والرابع بنفس النتيجة (25-22)، ليحتكم المنتخبان لشوط فاصل جاءت نتيجته لصالح منتخبنا (15 – 12).

ويلتقي منتخبنا في الدور ربع النهائي المنتخب اللبناني الذي حل ثالثًا في المجموعة الأولى. وفي باقي المواجهات، تلتقي السعودية مع الإمارات، والكويت مع العراق، والبحرين مع سوريا.

ومن جانب آخر، واصل المنتخب السعودي للكرة الطائرة للشباب تقديم مستوياته الكبيرة في بطولة غرب آسيا للشباب للكرة الطائرة، وأنهى الدور الأول بالعلامة الكاملة بعدما تفوق على نظيره القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة.


اقرأ\ي أيضاً| جماهير أتلتيكو تتحد ضد صفقة رونالدو

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى