شؤون محلية

الرئيس يشكر خادم الحرمين ولولي عهده على تجديد وقوفهما إلى جانب شعبنا في قمة جدة

شعاع نيوز: شكر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد،  في برقيتي تهنئة منفصلتين لخادم الحرمين ولولي عهده، على التزامهما وتضامنهما ووقوفهما الثابت إلى جانب شعبنا، وتجديدهما العهد من خلال قمة جدة، دعمهما لحقوق شعبنا الوطنية ولقضيته العادلة، والتأكيد على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية، والشكر موصول للدول الشقيقة المشاركة في القمة على مواقفها الثابتة والمقدرة تجاه القضية الفلسطينية. 

وقال الرئيس في برقية التهنئة للملك سلمان، “أرفع لمقامكم السامي أطيب التهاني الأخوية بنجاح أعمال قمة جدة للأمن والتنمية التي تم استضافتها في مدينة جدة، بمشاركة الولايات المتحدة الأميركية ودول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية العراق“.


اقرأ/ي ايضا: “قمة جدة” تؤكد ضرورة التوصل لحل عادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين


 كما أعرب سيادته عن تثمينه لما تمخضت عنه قمة جدة من نتائج وأهداف هامة، تعزز الاستقرار والأمن والاقتصاد العربي، والحفاظ على الدور السعودي الرائد إقليميا ودوليا. 

وجدّد شكره، سائلا الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الملك سلمان بالصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يحفظه والمملكة العربية السعودية الشقيقة حكومة وشعبا بدوام التقدم والسؤدد والازدهار.

وأشاد الرئيس في برقية التهنئة لولي العهد، بالنتائج والأهداف الهامة التي تمخضت عن القمة، لما تحققه من تعزيز للاستقرار والأمن والاقتصاد العربي، والحفاظ على الدور السعودي الرائد إقليميا ودوليا، سائلا الله تعالى لسموه بالصحة والسعادة والتوفيق، وللمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا بدوام الخير والازدهار.

المصدر: الوكالة الرسمية- وفا

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى