شؤون محليةمثبت في الرئيسية

العالول: ستُشكل اللجنة المكلفة بمتابعة قرارات اجتماع الفصائل خلال أيام

شعاع نيوز – قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الأربعاء، إنه خلال الأيام البسيطة القادمة سيتم تشكيل اللجنة المكلفة بمتابعة قرارات اجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة.

وأضاف: “نحن على تواصل مع كافة الفصائل لتشيكل اللجنة والاستمرار في هذا الأمر”.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد دعا إلى تشكيل لجنة من الأمناء العامين للفصائل المشاركة باجتماع مصر، لاستكمال الحوار الوطني بهدف إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية. بينما طالبت الفصائل بإنجاز مصالحة وطنية، وتبني إستراتيجية وطنية شاملة لمواجهة الاحتلال وإنهاء اتفاقية أوسلو.

جاءت دعوة الرئيس -في البيان الرئاسي الختامي- لاجتماع الأمناء العامين للفصائل الذي عقد بدعوة منه في مدينة العلمين المصرية.


اقرأ|ي أيضاً| البيان الختامي لاجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية


وكان الرئيس محمود عباس قد دعا إلى تشكيل لجنة متابعة من الذين حضروا اجتمـاع الأمناء العامين للفـصائل، لاستكمال الحوار حول القضايا والملفات المختلفة التي جرى مناقشتها اليوم.

وطلب سيادته، في البيان الختامي لاجتمـاع الأمناء العامين للفصـائل الفلسطينية الذي عقد في مدينة العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية، يوم الأحد، “من اللجنة الشروع في العمل فورا لإنجاز مهمتها والعودة إلينا بما تصل إليه من اتفاقات أو توصيات”.

وأعرب سيادته عن شكره لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وإلى مصر الشقيقة على اللفتة الكريمة باستضافة هذا الاجتماع.


اقرأ|ي أيضاً| اشتية: نرحب بتشكيل لجنة لمتابعة اجتماع الفـصائل بالقاهرة

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى