شؤون محلية

الطقس: أجواء صافية ربيعية لطيفة

شعاع نيوز – توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الطقس اليوم الاربعاء، صافياً بوجه عام ربيعيا لطيفاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو حارا نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو حارا الى شديد الحرارة وجافاً ومغبرا احيانا ، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشط السرعة ومثيرة للغبار والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم السبت، يكون الجو غائما جزئيا ربيعيا ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشط السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .


اقرأ|ي أيضاً| الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة


تحذيرات الارصاد الجوية الفلسطينية

1- التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

2- خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى