شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

شعاع نيوز – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين تخللتها مواجهات في بعض المناطق، فيما اعتقلت عددا من الشبان، في وقت واصلت حصارها لمدينة نابلس لليوم الـ13 على التوالي.

وأعلن جيش الاحتلال أن قواته شنت حملة اعتقالات، تخللها اعتقال 9 شبان من الضفة بزعم ضلوعهم في أعمال مقاومة.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الفلسطينيين، عرف منهم: الأسير المحرر عبد الله العمايرة ونادر أبو هليل من بلدة دورا، وأحمد مزهر، وأحمد أبو حديد من مخيم الدهيشة، والفتاة ديالا أبو عياش ووالدتها من بلدة العيسوية ، وإيهاب جمال عدوان، وعدي جمال عدوان من بلدة عزون، وأحمد عبد الغني التميمي، وأحمد داوود التميمي من دير نظام.

واندلعت مواجهات ليلية مع قوات الاحتلال، بعد أن تصدى المواطنون في قرية المغير قضاء رام الله لعشرات المستوطنين الذين حاولوا اقتحام القرية عبر مدخلها الشرقي.

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت رجب أبو قطيش والد منفذ عملية الطعن في القدس التي وقعت، مساء أمس السبت، وذلك بعد اقتحام منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، في بلدة عانتا.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في ضاحية السلام شمال شرق القدس، عقب اعتقال والد الفتى محمد أبو قطيش.


اقرأ|ي أيضاً| إثر اغتياله بعبوة ناسفة.. استشهاد الشاب تامر الكيلاني


وفي سياق متصل، أصيب، اليوم الأحد، عامل برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، على حاجز ترقوميا العسكري، غرب الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اطلقت النار على العامل أشرف ابو قبيطة، اثناء توجهه الى مكان عمله بأراضي الـ48، وجرى نقله الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى