شؤون محلية

الرئيس يضع حجر الأساس لمقر الإقامة في سفارة فلسطين لدى الجزائر

اجتمع مع نظيره التونسي وأطلعه على آخر مستجدات القضية الفلسطينية

شعاع نيوز: وضع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمقر الإقامة في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

ورافق سيادته خلال مراسم وضع حجر الأساس، وزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة، بحضور كادر سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر.

وشكر الرئيس، شقيقه الجزائري عبد المجيد تبون على دعم الجزائر المستمر لدولة وشعب فلسطين، ومواقفها الداعمة لشعبنا في كافة المحافل العربية والدولية.

من جهة ثانية اجتمع الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، مع الرئيس التونسي قيس سعيد، على هامش اعمال القمة العربية بنسختها الواحدة والثلاثين في الجزائر.

واطلع الرئيس، نظيره التونسي على آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق شعبنا وأرضه ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

وبحث سيادته، مع الرئيس التونسي، آخر التطورات في المنطقة، وعديد القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في المجالات كافة.

وأشاد سيادته بمواقف تونس الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة في مختلف المحافل الدولية، لنيل حريته واستقلاله.

وحضر الاجتماع: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وسفيرنا لدى الجزائر فايز أبو عيطة.


إقرأ/ي أيضا| 

20 قراراً أمام القمة العربية… وفلسطين تتصدر جدول الأعمال

“وعد بلفور” .. الجريمة المستمرة

الاحتلال يثبّت قرار هدم مدرسة عين سامية شمال رام الله

أبو الغيط: صمود الفلسطينيين أسطوري.. فجر الحرية سيبدد ليل الاحتلال مهما طال


تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى