رياضة

منتخب البرازيل يختار رامون مينيزيس مدرباً مؤقتاً

شعاع نيوز – من المقرر أن يتولى رامون مينيزيس مهمة تدريب منتخب البرازيل مؤقتا، بينما يتواصل البحث عن خليفة دائم للمدرب تيتي، الذي استقال من منصبه بعد كأس العالم.

قاد مينيزيس البالغ من العمر 50 عاما منتخب البرازيل تحت 20 عاما إلى لقب بطولة أميركا الجنوبية، يوم الأحد الماضي، وسيكون مسؤولا عن مباراة المنتخب الأول الودية أمام المغرب، الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، في طنجة في الخامس والعشرين من آذار/ مارس المقبل، حسبما قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي، إيدنالدو رودريغيز، إنه “مدرب جديد ولديه الكثير من الإمكانات. ونحن نريد المزيد من الأشخاص بأفكار جديدة وجريئة في فرقنا الوطنية. وقد عمل بامتياز وجعل فريقه يلعب بأسلوب عصري بكل مميزات لعبتنا”.

وأصبح المغرب أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم الذي أقيم في قطر، بينما خرجت البرازيل من ربع النهائي أمام كرواتيا.


اقرأ\ي أيضاً| برشلونة يواصل انتصاراته ويبتعد 11 نقطة في الصدارة


ولفتت صحيفة “سبورت” الإسبانية  إلى أن الاتحاد البرازيلي سينتظر على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري لتعيين مدير فني دائم، ويوجد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على رأس المرشحين، كما يوجد كل من بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ولويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق، وخورخي خيسوس، مدرب فريق فنربخشة التركي.

ولم يعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم “حتى الآن” عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل الأول، بعد ما رحل المدرب “تيتي” عن تدريب منتخب البرازيل، عقب وداع بطولة كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى