شؤون محلية

“فتح” تنعى الشهداء وتؤكد: شعبنا سيجابه عدوان الاحتلال حتى انتزاع حريته واستقلاله

شعاع نيوز – قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إن عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على كل محافظات الوطن، لن يزيدنا إلا إصرارا على دحر الاحتلال.

وقالت فتح في بيان، صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، اليوم الخميس، إن شعبنا سيواصل نضاله الوطني المشروع، والتصدي لمشاريع الاحتلال الإبادية والإلغائية لوجوده، مضيفة أن هذا العدوان يأتي ضمن الحرب التي أعلنتها حكومة الاحتلال المتطرفة على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.

ونعت الحركة شهداء شعبنا في مخيم جنين والمدينة وقطاع غزة وبيت لحم والخليل، مؤكدة أن جرائم الاحتلال وإرهابه المنظم بحق شعبنا ومدنييه وأطفاله ونسائه، تكشف عن النهج الدموي لمنظومة الاحتلال التي تمارس أفظع المجازر، مردفة أن هذه المجازر تترافق مع اعتداءات المستعمرين التي تتم بتواطؤ مع جيش الاحتلال وشرطته، وليس كما زعم رئيس حكومة الاحتلال أنها عمل فئوي.

ودعت “فتح”، المجتمع الدولي إلى الكف عن التعامل بسياسة الكيل بمكيالين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وإلزام منظومة الاحتلال بوقف عدوانها الهمجي على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، ومحاسبة قادة الاحتلال ومسؤوليه على جرائمهم المتواصلة بحق شعبنا.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى