فن

بكلمات صادمة.. والد حسام حبيب يفتح النار على ابنه

شعاع نيوز – عاد والد الفنان المصري حسام حبيب، حسين حبيب لمهاجمة ابنه مرة أخرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب.

وكتب حسين حبيب: “اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك؛ وفي كل ابن عاق ظالم لأبيه.” الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يقصده والده بهذه الكلمات.

وكان قد أثار الثنائي حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام شيرين إلغاء متابعة زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، وحذف حسام كل الصور التي تجمعه بها.

وقال الفنان حسام حبيب: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات” مؤكداً أن شيرين لم تقوم بمتابعته عبر حسابه على (انستغرام) من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. وفق(et بالعربي).


اقرأ\ي أيضاً| بسبب 9 ملايين جنيه.. الحجز على فيلا محمد رمضان


أزمة والد حسام حبيـب وشيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، عاد اسم النجمة شيرين عبد الوهاب ليتصدر التريند من جديد، وهذه المرة بسبب والد زوجها الفنان حسام حبيب.

ورد حسين حبيب لأول مرة، على الانتقادات التي تعرض لها، بعدما صرح بأنه يرى أن شيرين عبد الوهاب تستحق لقب «صوت مصر».

ولكن بعد أن صرح والد حسام حبيب بأن شيرين عبد الوهاب هي صوت مصر، تراجع وأكد أنه لا أحد من مطربي ومطربات اليوم يستحق هذا اللقب.

وكتب حسين والد زوج شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على موقع فيسبوك: «الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عبد الوهاب عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين عبد الوهاب وأخد فلوسي».

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى