فن

إليسا تتصدر محركات البحث بعد أغنيتها الأخيرة

شعاع نيوز – حققت الفنانة اللبنانية إليسا نجاحاً كبيراً وتصدرت محركات البحث بعد إطلاقها كليبها الأخير (بتمايل على الـ beat) منذ أيام عبر موقع الفديوهات الشهير(يوتيوب).

وسادت الأجواء الاحتفالية طيلة الكليب وتألقت إليسا بإطلالتين لامعتين من تصميم نيكولا جبران، جاء الأول فستان قصير مزود ب(Fringe)، قصير، أما الإطلالة الثانية فستان ذهبي لامع. وفق(في الفن).

حققت الفنانة إليسا، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، بكليبها الجديد بتمايل على الـ Beat، بعد طرحه يوم 30 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتأتي الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي والكليب من إخراج إنجي جمال، واحتل الكليب “بتمايل على الـBeat” مرتبة متقدمة في قائمة الكليبات عالميا.

من جهة أخرى، تطرح إليسا ألبوما جديدا خلال الفترة المقبلة، بعدما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر الذي انتهى منذ بضعة أيام، ومن ضمن أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد حتى الآن هو النجاح الكبير الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي تعاونت بها مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وبسبب بطولة كأس العالم 2022.


اقرأ|ي أيضاً| زياد برجي بشأن نزاعه مع إليسا: العبرة في الخواتيم!


وكان أحدث ألبومات الفنانة إليسا، هو ألبومها “صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020، وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الألبوم 18 أغنية، من بينها 4 أغانٍ لبنانية وأغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى