شؤون محليةمثبت في الرئيسية

“الخارجية”: جهودنا متواصلة لتعظيم التضامن الدولي مع شعبنا وترجمته إلى قرار أممي بوقف العدوان فوراً

شعاع نيوز: قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنها وسفاراتها وبعثات دولة فلسطين تواصل حراكها لحشد أوسع موقف دولي ضاغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي لوقف عدوانها على شعبنا وتأمين وصول الاحتياجات الإنسانية الأساسية إلى المواطنين في قطاع غزة.

وأشارت، في بيان اليوم الأربعاء، إلى جهودها في تعميق التحولات الإيجابية الملحوظة على مستوى الرأي العام في الدول، وكذلك التحولات الإيجابية في مواقف بعض الدول، خاصة تلك الدول التي لم تعد قادرة على التعايش مع جرائم الإبادة الجماعية والمجازر البشعة التي يرتكبها الاحتلال ضد شعبنا.

وتطرقت الخارجية إلى عدوان الاحتلال المتواصل على شعبنا في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، والذي يتعرض لمجازر جماعية غير مسبوقة، مشيرة إلى مجزرة الاحتلال في مخيم نور شمس قرب طولكرم والتي أسفرت عن استشهاد 6 مواطنين، وإصابة عدد آخر بجروح.

ومن ضمن الجهود الدبلوماسية الفلسطينية لفضح جرائم الاحتلال وتعميق التضامن الدولي الشعبي والرسمي مع شعبنا، أوضحت أنها تقوم بنشاطات وفعاليات على المستوى الدولي والأممي.

وأشارت الوزارة إلى أنها أصدرت تعميما لسفارات دولة فلسطين وبعثاتها بضرورة تسهيل جميع المعاملات القنصلية لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى