شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الايوبي : ردا على الهجوم على اللواء ماجد فرج – لن يفلح اعلام الاحتلال وإعلام الإخوان بالنيل من موقف القيادة

شعاع نيوز : قال الكاتب والباحث السياسي زيد الايوبي حول التحريض الاسرائيلي على رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج :

ان اللواء ماجد فرج يحظى بالاحترام وتقدير في الوجدان الفلسطيني، وهو ليس فقط قائد، هو صديق للكثير من الناس والمواطنين العاديين، ومعظم المواطنين في الضفة الغربية يعرفوه بشكل شخصي، وهو ابن شهيد ، وابن الحركة الأسيرة ونحن نتحدث عن قائد له تاريخ كبير.

واوضح الباحث زيد الايوبي في لقاء على فضائية سكاي نيوز عربية امس : أن اللواء ماجد فرج رجل قوي داخل منظمة التحرير الفلسطينية، وهناك بعض الأشخاص الاقوياء والقادة الاقوياء داخل منظمة التحرير الفلسطينية. حيث يعتبر بالنسبة للإسرائيليين النيل منهم، و تأليب الشارع عليهم، هو إضعاف لمنظمة التحرير الفلسطينية ،ولو كان اللواء ابو بشار رجل عادي لما تم استهدافه بمثل هذه الروايات، لكنه رجل قوي وله مكانة في وجدان كل فصائل منظمة التحرير وكل مناضلي الشعب الفلسطيني، وأيضا رجل قوي داخل حركة فتح التي هي العمود الفقري للشعب الفلسطيني، لذلك يتم زج اسمه بمثل هذه الروايات.

واضاف الايوبي: أقول أنه لن يفلح الاحتلال ونتنياهو وإعلامه، وإعلام الإخوان المسلمين بالنيل من موقف القيادة الفلسطينية، التي تعمل ليل نهار من أجل مستقبل الشعب الفلسطيني، والتي أولوياتها اليوم ليس من يجلس في غزة ويحكم غزة ، أولوياتها فقط وقف إطلاق النار ووقف شلال الدم الفلسطيني، وهذا ما تعمل عليه القيادة الفلسطينية.

وكانت القناة الـ14 الإسرائيلية قالت  إن مدير المخابرات الفلسطينية ماجد فرج بدأ العمل على بناء قوة مسلحة جنوب قطاع غزة. وأضافت القناة أن قوة فرج -التي يعمل عليها- تتكون من عائلات لا تؤيد حركة حماس لتوزيع المساعدات من جنوب القطاع إلى شماله.

وسرعان ما تناقلته وسائل اعلام حماس والاخوان لشن هجوم على اللواء فرج بناء على ما نشره اعلام الاحتلال .

ماجد فرج

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى