شؤون محلية

استشهاد الشاب أيمن محيسن برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

شعاع نيوز: استشهد الشاب أيمن  محيسن، واصيب آخر برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال مواجهات في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب أيمن محمود محيسن (٢٩ عاما) برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء عدوانه على مخيم الدهيشة في بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية وإعلامية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة، واثر ذلك اندلعت مواجهات أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي، ما أدى الى إصابة شابين وصفت جروح احدهما بالخطيرة، ونقلا الى مستشفى بيت جالا الحكومي، وأعلن هناك عن استشهاد أحدهما.

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عيسى معالي (44 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه في المخيم.


إقرأ/ي المزيد:

استشهاد الشاب بلال كبها برصاص الاحتلال في بلدة يعبد

استشهاد شابة برصاص جيش الاحتلال أمام مخيم العروب


ومساء الأربعاء، استشهد الشاب بلال عوض توفيق كبها (24 عاما) وأصيب ستة آخرون بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة يعبد، قضاء جنين، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، بلدة يعبد وحاصرت منزل الشهيد ضياء حمارشة (27 عاما)، منفذ عملية إطلاق النار في “بني براك” في 29 آذار/ مارس الماضي، التي أسفر عن مقتل 5 إسرائيليين.

وصباح الأربعاء، استشهدت غفران هارون وراسنة (31 عاما)، إثر إصابتها برصاص الاحتلال على مدخل مخيم العروب قضاء الخليل.

وفي قطاع غزة أعلن عن استشهاد ياسر عطية المصري (41 عاما)، مساء الأربعاء، متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في أيار/ مايو 2021.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى