المجلةرياضة

رافائيل نادال يتوج بلقب “رولان غاروس” للمرة الـ14

شعاع نيوز: توج الإسباني رافائيل نادال، بلقب بطولة “رولان غاروس” ثانية البطولات الأربع الكبرى للمرة الـ 14 في تاريخه، بعد تغلبه في المباراة النهائية على النرويجي كاسبر رود مساء اليوم الأحد.

وسحق نادال ابن الـ 36 عاما منافسه النرويجي 6-3، و6-3، و6-0، محققا لقبه الـ 14 القياسي الأسطوري بعد 17 عاما من باكورة انتصاراته في “رولان غاروس” في عام 2005 في سن الـ 19 عاما.

وعزز نادال بالتالي رقمه القياسي كأكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات الأربع الكبرى في التاريخ، بعدما رفع رصيده إلى اللقب رقم 22، متقدما بفارق لقبين كبيرين عن مطارديه المباشرين الصربي نوفاك دجوكوفيتش، والسويسري روجر فيدرر.

من جهة اخرى نفى نيتو بيريز، الناطق باسم رافائيل نادال، التقارير التي تداولتها وسائل إعلام فرنسية وتحدثت عن نية الماتادور الإسباني اعتزال التنس بعد مباراته اليوم في نهائي “رولان غاروس”.

وذكرت صحيفة “Europe Sport1” وشبكة “RMC”، في وقت سابق اليوم، أن نادال طلب من منظمي بطولة “رولان غاروس”، عقد مؤتمر صحفي ثان، بغض النظر عن نتيجة مباراته ضد النرويجي كاسبر رود في النهائي المرتقب، وذلك على الأرجح لإعلان اعتزاله اللعبة بسبب معاناته من إصابة مزمنة.

ولكن نيتو بيريز، نفى كل هذه الإشاعات وكتب عبر حسابه في موقع تويتر “صباح الخير.. المعلومات التي ظهرت في بعض وسائل الإعلام حول طلب نادال عقد مؤتمر صحفي ثان غير صحيحة”.

كما قام بيريز بالتعليق على منشور ينقل خبر إمكانية اعتزال نادال بعد مباراته اليوم في نهائي “رولان غاروس”، وكتب: “أخبار كاذبة!”.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى