المجلةرياضة

نيمار يحصل على مزايا جديدة في باريس

شعاع نيوز: يستعد البرايلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان للموسم الجديد بطموحات كبيرة مع الفريق، وكذلك منتخب البرازيل.

وذكرت شبكة UOL Esporte البرازيلية أن نيمار متحمس جدا للموسم المقبل مع بي إس جي، كما يحلم بالفوز بكأس العالم مع منتخب البرازيل.

أضافت أيضا أن النجم البرازيلي يتحدث كثيرا مع مدربه الجديد كريستوف جالتيه، في عدة أمور منها خطة الفريق، ومهامه تكتيكيا وكذلك أدواره القيادية.

أشارت إلى أن نيمار يشعر أن التواصل مع جالتيه أفضل كثيرا من مدربه السابق، ماوريسيو بوكيتينو، الذي تمت إقالته قبل أسابيع قليلة بعد موسم ونصف مع الفريق الباريسي.

وختمت الشبكة البرازيلية تقريرها بأن نيمار سيكون له صلاحيات جديدة في أرض الملعب مع بداية الموسم الجديد.

وثار جدل حول النجم البرازيلي بشأن مستقبله، حيث تكهنت تقارير صحفية بعرضه للبيع، بينما أكد كريستوف جالتيه تمسكه الشديد باستمرار النجم البرازيلي.

وينتهي عقد النجم البرازيلي مع النادي الباريسي في صيف 2025 مع بند يمدد التعاقد تلقائيا موسمين إضافيين إلى 2027.


إقرأ/ي المزيد| غوارديولا يغلق الباب بوجه نيمار


من جهة ثانية خسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وذكرت قناة “سكاي سبورت” أن نادي وست هام الإنجليزي توصل إلى اتفاق شفهي مع ساسولو بشأن انتقال مهاجمه جيانلوكا سكاماكا، ما وضع حدًا فعليًا لجهود باريس التي استمرت لمدة شهر لضم المهاجم الإيطالي.

وكشفت أن “الهامرز” اتفق على ضم ساكاماكا مقابل 36 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين كحوافز مالية، بخلاف 10% من عائد بيعه لناد آخر.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى