شؤون محلية

إصابة 3 صيادين برصاص الاحتلال واعتداءات للمستوطنين في نابلس

شعاع نيوز: أصيب ثلاثة صيادين بجروح، اليوم الخميس، برصاص جنود بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن جنود بحرية الاحتلال أطلقوا الرصاص على مراكب الصيادين وهي على بعد نحو ثلاثة أميال قبالة بحر السودانية، ما أدى إلى إصابة ثلاثة صيادين نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، إضافة إلى تدمير محرك مركب الصياد حسام بكر.

يذكر أن بحرية الاحتلال تتعمد استهداف الصيادين في بحر غزة بشكل يومي بإطلاق النار عليهم واعتقالهم والاستيلاء على مراكب الصيد.


اقرأ\ي أيضاً| “الخارجية”: إسرائيل تستغل الإهمال الدولي للأوضاع في فلسطين لإحياء قانون الضم


وفي سياق متصل، أصيب، اليوم الخميس، شابان من بلدة برقة شمال غرب نابلس، بجروح عقب الاعتداء عليهما من قبل مجموعة من المستوطنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين هاجمت الشابين حاتم أحمد حسني دغلس، وقيس عماد سيف، اثناء عملها في ارض مجاورة لمنطقة المسعودية التابعة لأراضي برقة، والقريبة من حاجز ثبته الاحتلال مؤخرا على الطريق الواصل بين جنين ونابلس.

وأضاف ان الشابين أصيبا بجروح مختلفة، وجرى نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج، مؤكدا أن المنطقة تشهد انتشارا دائما للمستوطنين وبشكل يومي.

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى