المجلةرياضة

إشارة جديدة حول اقتراب ديبالا من إنتر ميلان

شعاع نيوز: تطرقت تقارير صحفية إلى إشارة جديدة حول اقتراب النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في نهاية حزيران/يونيو الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن التجديد.

وترددت أنباء قوية حول توصل ديبالا لاتفاق مع إنتر ميلان، بشأن الانضمام للفريق، بدءا من الموسم المقبل.

ونشر ديبالا مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، عقب فوزه على خواكين كوريا نجم إنتر ميلان في مباراة تنس، حيث قفز فرحا بعد تحقيق الفوز.

وانضم كوريا إلى إنتر ميلان، في الموسم الماضي، قادما من لاتسيو.

في المقابل انتقل ديبالا إلى يوفنتوس عام 2015، قادما من باليرمو، وخاض 292 مباراة مع الفريق سجل خلالها 115 هدفا، وقدم 48 تمريرة حاسمة.


اقرأ\ي أيضاً| الدوري الإيطالي يشتعل.. إنتر ميلان يصعد إلى صدارة “الكالتشيو”


وأزال يوفنتوس، القميص الخاص بالأرجنتيني باولو ديبالا، من متاجر النادي الرسمية، بعد اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف الغريم إنتر، بداية من الموسم الجديد.

وذكر موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي، أن ديبالا يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران الجاري، وبذلك يتبقى في عقده 12 يوما، إلا أن النادي قرر إزالة قميصه من المتجر الرسمي، في “حالة فريدة من نوعها”.

ولفت الموقع أنه رغم إعلان رحيل جورجيو كيليني، بشكل رسمي بنهاية الموسم المنصرم، إلا أن قميصه ما زال موجودا، بالإضافة لتواجد قميص ألفارو موراتا مهاجم الفريق، رغم الأنباء عن عودته لأتلتيكو مدريد.

وختم الموقع أن إزالة القميص ربما يكون من ناحية أخرى، لإفساح المجال أمام التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذي سيغادر الشياطين الحمر رسميا هذا الصيف بعد نهاية عقده.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى