شؤون محلية

اعتداءات لقوات الاحتلال والمستوطنين في مناطق متفرقة من الضفة

شعاع نيوز:  شهدت مناطق مختلفة من الضفة اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، بحق المواطنين الفلسطينيين.         

وهاجمت مجموعة من المستوطنين في ساعات الصباح الباكر، رعاة الأغنام وأجبروهم على مغادرة مراعيهم تحت تهديد السلاح وإطلاق كلابهم على المواشي قرب خلة في منطقة الأغوار الشمالية.

ومن جانب آخر، سلمت سلطات الاحتلال المواطنين هلال ومحمد رواجبه إخطار بوقف بناء منزلهما عقب اقتحامها بلدة روجيب شرق نابلس.

وفي السياق ذاته، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على جرافة تعود لأحد المواطنين أثناء قيامه باستصلاح أرضه في بلدة الزاوية غرب سلفيت.

ومن جهة أخرى، عرقلت قوات الاحتلال حركة تنقل المواطنين وذلك بنصب الحواجز العسكرية وتفتيش المركبات، إلى جانب تكثيف قواتها ونصب الكمائن في محيط قرى مخيم جنين.


اقرأ\ي أيضاً| تواصل انتهاكات الاحتلال: شهيد وإصابات واعتقالات واعتداءات للمستوطنين


وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الإثنين، 10 مواطنين، بعد أن داهمت عدة مناطق في الضفة.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر فخر عاهد خلف من قرية رنتيس، والشاب موسى حامد من بلدة سلواد، والطالب في الثانوية العامة أحمد شاهر النعسان من قرية المغير، ومحمد إبراهيم سرور من بلدة نعلين، وذلك بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن كريم مصطفى الأطرش (61 عاما)، ونجله محمد (28 عاما)، من مخيم الدهيشة، والشاب جعفر محمد أحمد عبيات (32 عاما) من منطقة هندازة شرق بيت لحم.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي مصعب قفيشة، وفياض شبانة، وحمد حسن علي عاشور (33 عاما).

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى