شؤون محليةمثبت في الرئيسية

إصابة شاب – مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية

شعاع نيوز – اقتحمت قوات الاحتلال عدة محافظات في الضفة فجر اليوم الأحد، واعتقلت عددا من المواطنين، فيما اندلعت مواجهات أدت الى إصابة شاب بالرصاص الحي في الفخذ خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية حوسان، ما أدى إلى إصابة أحد الشبان بعيار ناري في الفخذ، نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات، لتلقي العلاج.

فيما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة اعتقالات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية تخللتها مواجهات في بعض المناطق.

وأفاد نادي الأسير باعتقال عددا من الفلسطينيين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، وذلك بحجة المشاركة بفعاليات مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال مناطق مختلفة بالضفة تخللها مداهمة عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

واعتقلت قوات الاحتلال جمعة التايه بعد اقتحام منزله في بلدة البيرة.

كما اعتقلت الأسير المحرر عبد الرحمن حسين الجليس بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، وذلك خلال اقتحام تلك القوات لمخيم الجلزون.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة السيلة الحارية قضاء جنين، محمد صايل السعدي، ووسيم سعد السعدي.

وفي محافظة بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال عددا من الشبان بلاغات لمراجعة المخابرات أثناء اقتحامها بلدة تقوع.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جماعين قضاء نابلس، وبلدتي صيدا وعلار قضاء طولكرم. في وقت بلغ عن إطلاق نار على نقطة عسكرية إسرائيلية على جبل جرزيم.

واعتقلت قوات الاحتلال منتصر تيسير جراب من بلدة عتيل قضاء طولكرم، على حاجز عين سينيا قرب رام الله.


اقرأ\ي أيضاً| الاحتلال يقمع فعالية ضد جرائم الاحتلال والمستوطنين في مسافر يطا

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى