شؤون محلية

رئيس الوزراء يهنئ ديوان الموظفين بفوزه بالمركز الأول بجائزة عالمية

شعاع نيوز: استقبل رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الثلاثاء، في مكتبه برام الله، رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، ومدراء الدوائر في الديوان.

وهنأ اشتية الديوان  لحصوله على المركز الأول على مستوى دول العالم لجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات “WSIS” عن مشروع التوظيف الالكتروني.

وأشاد رئيس الوزراء برئيس وكادر الديوان على النقلة النوعية في عمله الذي شهده ويشهده، إضافة إلى الإنجازات العديدة التي حققها على مدار السنوات الأخيرة على المستويين المحلي والدولي، مؤكدا أن ديوان الموظفين العام هو قاسم مشترك لكل مفاصل الدولة.

من جانبه، شكر أبو زيد القيادة والحكومة على دعمهما المتواصل للديوان وتوفير كافة احتياجاته، والتي ساهمت في تحقيق إنجازاته العديدة، مؤكدا أن الديوان سيبذل كافة جهوده لمواصلة تحقيق الإنجازات، والارتقاء بالخدمة المدنية.


إقرأ/ي المزيد| خلال تأبين أبو عاقلة.. اشتية: شيرين شهيدة شاهدة في محكمة الجنايات الدولية ضد جرائم الاحتلال


وحصل ديوان الموظفين العام على المركز الأول على مستوى دول العالم بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS عن مشروع التوظيف الإلكتروني ، خلال احتفالية نظمها الإتحاد الدولي للإتصالات ITU أحد مؤسسات الأمم المتحدة التي تعنى بتكنولوجيا المعلومات  -الأربعاء 01 حزيران 2022 – في مدينة جنيف بسويسرا .

وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد خلال كلمته أمام الإتحاد الدولي ” أقول لشعبي الفلسطيني بأن فلسطين التي تتنافس اليوم على أعلى المستويات في العالم حتما ستنال حريتها بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية بإعتبار ذلك حتمية تاريخية “.

وأضاف” إن فلسطين التي تمتلك من الموارد البشرية المتميزة حتمآ ستكون دولة مثمرة ومفيدة لكافة شعوب العالم ، تنشر السلام والتسامح وتساهم بإزدهار هذا العالم وجعله أفضل للانسانية “

وجاء تتويج فلسطين بالمركز الأول بعد أن تقدم ١٠٠٠ مشروع للمنافسة على الجائزة من كافة دول العالم تم ترشيح ٣٦٠ مشروع منها موزعين على ١٨ فئة للتصويت، استطاع ٩٠ مشروع الوصول إلى النهائيات وحصدت فلسطين على التصويت الأعلى عن الفئة السابعة بمشروع التوظيف الإلكتروني.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى