المجلةرياضة

أول تعليق من زيدان حول إمكانية تدريب باريس سان جيرمان

شعاع نيوز: أفادت تقارير إعلامية، أن المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان، فتح الباب أمام تدريب باريس سان جيرمان مستقبلاً، قائلاً عن تدريب الفريق الباريسي يوماً ما: “لا يوجد مستحيل أبداً”.

وأضاف زين الدين زيدان: “بصفتي مدرباً، لن يتاح أمامي 50 نادياً يمكنني الذهاب إليهم. هناك احتمالان أو 3 احتمالات فقط”.

وارتبط زيدان في الأسابيع الأخيرة بتدريب سان جيرمان، قبل أن ينفي ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، وجود مفاوضات مع المدرب السابق لريال مدريد، وزعمت التقارير أن زيدان يحلم بتدريب منتخب فرنسا، وينتظر الحصول على فرصة، حال رحيل ديدييه ديشامب، عقب كأس العالم في قطر.


اقرأ\ي أيضاً| ماني يبرر سبب انتقاله إلى بايرن ميونخ


وفي سياق متصل، قال رئيس باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي ناصر الخليفي، الثلاثاء، إنه يجري مفاوضات مع نيس لتعيين مدربه كريستوف غالتييه بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية، الاثنين، أن غالتييه على استعداد لتولي تدريب باريس سان جرمان، لكن الإعلان عن تعيينه يجب أن ينتظر رحيل الأرجنتيني بوكيتينو.

وقال القطري الخليفي لصحيفة لو باريزيان في مقابلة مفصلة: “لدينا قائمة مختصرة من المدربين.. نجري محادثات مع نيس. هذا ليس سرا”.

كما بدا أن الخليفي وضع حدا للتكهنات المستمرة حول أسطورة فرنسا زين الدين زيدان، رافضا التقارير التي تفيد بأن النادي تفاوض مع الفائز بكأس العالم 1998 بشأن توليه تدريب الفريق الموسم المقبل.

وقال الخليفي: “العديد من الأندية مهتمة بالتعاقد معه، بما في ذلك المنتخبات الوطنية، لكن لم نتفاوض معه أبدا”.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى