شؤون محليةمثبت في الرئيسية

اقتحام واعتقالات في بيت فوريك واصابات في مخيم الدهيشة

شعاع نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 11 مواطنا من بلدة بيت فوريك شرق نابلس. و اصابة اربعة مواطنين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم

نابلس: بيت فوريك : الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من شرق نابلس

وأفادت مصادر محلية وأمنية، بأن عددا كبيرا من الجيبات الاحتلالية والجنود المشاة، اقتحموا البلدة وداهموا عشرات المنازل وقاموا بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتقلوا 11 مواطنا وهم: علي ناجح حنني، وصالح مفلح صالح العامور حنني، وأحمد سامي صايل،  وصهيب الشيخ حسام أبو حيط، وقسام راسم سناوي نصاصرة، وأمير عازم الحج محمد، وأمجد حسين مليطات وهو أسير محرر، وبدر يحيى مليطات وهو أسير محرر، ومحمود بشير الشيخ مليطات، ومصطفى ممدوح حنني، والمحرر زاهر وجيه خطاطبة.

وكانت قوة أخرى اقتحمت بلدة حوارة جنوب نابلس، وقامت بتفتيش عدد من المنازل والعبث بمحتوياتها، ولم يبلغ عن اعتقالات.

بيت لحم: 4 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في مخيم الدهيشة

 أصيب اليوم الثلاثاء، اربعة مواطنين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقل 6 مواطنين بينهم سيدة في مناطق مختلفة من المحافظة.

وأفاد مصدر امني لمراسلنا، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت، ما ادى الى اصابة اربعة مواطنين بالرصاص الحي في الاطراف السفلية نقلوا الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

واضاف المصدر أن جنود الاحتلال داهموا عددا من منازل المواطنين في مخيم الدهيشة واعتقلوا زينب السجدي والدة الأسيرين مهند وراني قوار، والشاب محمد سعيد شريعة.

وفي قرية مراح رباح جنوب بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال أحمد علي الشيخ، ومحمد احمد الشيخ، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في المنطقة الشرقية من محافظة بيت لحم عز محمد شورية من منطقة عائلة علي، وأنس ناجي عطا الله من حرملة بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى