شؤون عربية و دولية

تظاهرات في لوس أنجلوس دعماً لغزة

شعاع نيوز – تظاهر آلاف الأميركيين أمام القنصلية “الإسرائيلية” في لوس أنجلوس، احتجاجاً على استمرار الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة والضفة، ومطالبة بقيام دولة فلسطين الحرة.

وسار المتظاهرون بمشاركة عدد قليل من الأميركيين اليهود، في شوارع لوس أنجلوس، احتجاجا على عدوان الاحتلال لغزة، في واحدة من أكبر الاحتجاجات التي شهدتها المدينة في الأشهر الأخيرة.

وفي العاصمة الأميركية واشنطن، نظمت تظاهرة حاشدة ووقفة أمام البيت الأبيض، بمشاركة أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية والإسلامية، والمتضامنين مع شعبنا.

كما نظمت تظاهرات حاشدة في نيويورك، وأمام مقر الأمم المتحدة، وفي مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وفي مدينة ديربورن بولاية ميشيغان.

ونظمت وقفة طلابية حاشدة في جامعة هارفارد بمدينة كامبريدج في ولاية مساتشوستس.

ورفع المشاركون في التظاهرات والوقفات، العلم الفلسطيني، واليافطات المنددة بالعدوان على قطاع غزة، والمطالبة بوقف الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا الأعزل.


اقرأ\ي أيضاً| لليوم التاسع على التوالي.. الاحتلال يواصل قصف غزة


فيما يواصل الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي لليوم التاسع على التوالي قصف المناطق المأهولة في قطاع غزة، وشن الاحتلال فجر اليوم الأحد، غارات مكثفة على مناطق سكنية ومنازل في مناطق مختلفة بالقطاع خلفت عشرات الشهداء والجرحى جميعهم من المدنيين.

ومع دخول عملية “طوفان الأقصى” التي أدت إلى مقتل 1300 إسرائيلي، يومها التاسع، نجدد القصف الإسرائيلي العنيف على القطاع، حيث بلغت حصيلة العدوان الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، أكثر من 2329 شهيدا، و9042 مصابا، بينما ردت المقاومة باستهداف بلدات إسرائيلية بالصواريخ وبضمنها تل أبيب الكبرى وعسقلان.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى