المجلةرياضة

ديبالا يحسم موقفه من عرض روما

شعاع نيوز: حسم الأرجنتيني باولو ديبالا، المهاجم السابق ليوفنتوس، موقفه من العرض الرسمي الذي حصل عليه من روما.

وكتب جيانلوكا دي مارزيو، خبير الانتقالات في أوروبا، على موقعه الرسمي: “قدم روما عقدًا لديبالا لمدة 3 سنوات، مع الحصول على راتب يبلغ 6 ملايين يورو شاملة المكافآت”.

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا: “رد ديبالا بـ(نعم) على العرض الرسمي لروما خلال الساعات القليلة الماضية”.

وكان ديبالا في مفاوضات مكثفة مع الإنتر إلا أنها توقفت بعد انضمام لوكاكو إلى النيراتزوري على سبيل الإعارة، ويقال بأن نابولي قدم عرضاً رسمياً لنجم البيانكونيري السابق.

كما كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “كانت مكالمة جوزيه مورينيو، مدرب روما، حاسمة في اختيار ديبــالا للانتقال إلى الذئاب، حيث تحدث معه (سبيشيال وان) وشرح له مشروع الجيالوروسي”.

من الجدير بالذكر أن مورينيو، كان قد أبدى إحباطه من تحركات إدارة الجيالوروسي في الميركاتو الصيفي الجاري، وقال في تصريحات صحفية “أنا محبط بعض الشيء من سوق انتقالات روما، لكن لا داعي للقلق.. لا للقلق”.

ورحل ديبالا عن صفوف يوفنتوس بنهاية الشهر الماضي، بعد نهاية عقده مع الفريق، ورغبة الطرفين في الانفصال عقب رحلة دامت 7 سنوات.

وكان ديبالا على أعتاب الانتقال إلى إنتر خلال الميركاتو الجاري، لكن فشلت المفاوضات بين الطرفين بسبب الراتب السنوي والعمولة الخاصة بوكيل النجم الأرجنتيني.


اقرأ\ي أيضاً| ليفاندوفسكي يكشف كواليس “أصعب قرار في حياته”

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى