شؤون محلية

إصابة خطيرة لشاب في الدهيشة وحملة اعتقالات بالضفة

شعاع نيوز: أصيب اليوم الأربعاء، شاب بإصابة خطيرة برصاص الاحتلال، فيما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر امنية، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة، حيث اندلعت مواجهات مع المواطنين اطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة شاب برصاصة في الصدر وخرجت من الظهر، نقل الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، وصفت حالته الصحية بالخطيرة.

وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات اعتقلت خلالها أربعة مواطنين آخرين عند اقتحام المخيم، وهم: علي مصلح (48 عاما)، ونجله محمد (20 عاما)، ومحمد كاظم أبو عجمية (21 عاما)، وهيثم موسى أبو عجمية (55 عاما)، وذلك بعد ان داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم، ثلاثة مواطنين خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها في بلدة دورا جنوب الخليل.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة كنار في بلدة دورا واعتقلت المواطن والأسير المحرر نايف الرجوب (64 عاما)، كما داهمت عددا من الاحياء في البلدة واعتقلت الأسيرين المحررين كامل جاسر اقطيل (31 عاما)، وايمن سلامة الدرابيع.


اقرأ\ي أيضاً| انتهاكات الاحتلال تتواصل بحق شعبنا الفلسطيني


وفي سياق آخر، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مدخل بلدة كفل حارس شمال محافظة سلفيت، ببوابة حديدية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الرئيسية للبلدة، ومنعت دخول المواطنين إليها أو الخروج منها.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى