شؤون محلية

أجواء شديدة الحرارة واستمرار تأثير الكتلة الهوائية الحارة

شعاع نيوز: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على البلاد، حيث يكون الجو، اليوم السبت، شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة، حيث يكون الجو، يوم غدٍ الأحد، شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو، الاثنين المقبل، حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.


إقرأ/ي المزيد: 

وثائق جديدة حول “مجزرة كفر قاسم”: الاحتلال خطط لارتكابها ونفذها جنوده بدم بارد

“الموساد” ينشر لأول مرة صورة مفجر سفارة إسرائيل في الأرجنتين


 

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى