المجلةرياضة

برشلونة يقترب من ضم مدافع تشيلسي

شعاع نيوز: أفادت تقارير صحفية بأن فريق برشلونة الإسباني اقترب من التعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي، ماركوس ألونسو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى برشلونة إلى ضم ألونسو هذا الصيف، نظرًا لعدم وجود بديل مناسب لمواطنه الإسباني جوردي ألبا.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن دخول تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مؤخرا لضم لاعب برايتون، مارك كوكوريلا، يفتح الباب أمام ألونسو للرحيل إلى برشلونة.

ودخل تشيلسي في مفاوضات خلال الساعات الماضية مع برايتون، لخطف كوكوريلا قبل مانشستر سيتي، علمًا بأن الأخير أتم اتفاقه مع اللاعب، دون وصول لاتفاق مع ناديه حول القيمة المالية حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن توماس توخيل، مدرب البلوز، لا يمانع رحيل ألونسو، الذي يتبقى موسم واحد فقط في عقده، لكن بشرط التعاقد مع بديل.

يريد تشيلسي التعاقد مع كوكوريلا بالتزامن مع إصرار برشلونة على ضم ماركوس ألونسو، لتدعيم جبهة الظهير الأيسر، بالإضافة إلى دينزل دومفريس من إنتر ميلان في الجبهة اليمنى لإمكانية رحيل سيزار أزبيليكويتا إلى برشلونة كذلك، بحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية.

وخسر تشيلسي خدمات ثنائي دفاعه أندرياس كريستينسن وأنطونيو روديغر، اللذين رحلا إلى برشلونة وريال مدريد على الترتيب، بعد انتهاء عقديهما.


اقرأ\ي أيضاً| بصورة.. رونالدو ينهي الجدل حول مستقبله في سوق الانتقالات!


وماركوس ألونسو، هو لاعب كُرة قدم إسباني في مركز الدفاع والوسط ولد في يوم 28 ديسمبر 1990 في مدينة مدريد عاصمة إسبانيا، بدأ باللعب مع ريال مدريد وثُم لعب مع بولتون واندررز ونادي سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز وحاليًا في نادي تشيلسي الإنجليزي.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى