شؤون محلية

نابلس: 32 إصابة بينها 4 خطيرة خلال اقتحام جيش الاحتلال للمدينة

شعاع نيوز: أصيب 32 مواطنا بالرصاص الحي بينهم 4 بجروح خطيرة، اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس.

وأفادت مصادر صحفية نقلا عن مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة 32 مواطنا بالرصاص الحي، إحداها بالصدر وصفت بالخطيرة جدا و3 خطيرة، كما منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى إحدى الإصابات.

وأضاف، أن قوات الاحتلال حاصرت منزلا في البلدة القديمة، وأطلقت صوبه صاروخ “انيرجا”.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 32 إصابة بالرصاص الحي، وصلت 28 منها إلى مستشفى رفيديا الحكومي بالمدينة، بينها إصابتان بحالة حرجة.

وأضافت الوزارة في بيان لها، وصلت إصابتان إلى المستشفى العربي التخصصي بينهما حالة حرجة، وإصابتان وصلتا لمستشفى النجاح، بينهما إصابة حرجة.

كما فرضت قوات الاحتلال طوقا مشددا عل حارات الحبلة، والفقوس، والشيخ مسلم وأغلقت كافة مداخلها، كما انتشرت في شارعي فيصل وحطين في المدينة، واعتلى الجنود القناصة عددا من البنايات وأطلقوا الرصاص صوب المواطنين.

وأعلنت إذاعة “شباب اف ام” عن تعذرها عن استمرار البث من استوديوهاتها، بسبب تعرضها لطلقات نارية بشكل مباشر من قوات الاحتلال بالبلدة القديمة.

وأكدت الإذاعة في بيان عبر صفحتها أنه لا إصابات بين طاقمها، وأنها ستواصل التغطية الميدانية لتطورات الأحداث في المدينة في ظل استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى