شؤون محليةمثبت في الرئيسية

طوباس: استشهاد الشاب يونس تايه برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة

شعاع نيوز: أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب يونس غسان تايه (21 عاماً) برصاصة مباشرة في القلب أطلقها عليه جنود الاحتلال في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وشرعت بحملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عدي التايه، ومعن أمين الغول (22 عاما)، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما، فيما اقتحمت منزل الأسير المحرر يوسف التايه ولم يكن متواجدا في المنزل.


إقرأ/ي أيضا: “الخارجية”: تصريحات كوخافي العنصرية محاولة للتغطية على التمرد الإسرائيلي


وفي السياق شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واقتحامات في الضفة، تخللها مواجهات في بعض المناطق وإصابات برصاص الاحتلال وحالات اختناق بالغاز المدمع، فيما اعتقلت القوات عددا من الفلسطينيين.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عشرات المنازل في مناطق مختلفة بالضفة، وعاثت بها خرابا واخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية واحتجزتهم لساعات طويلة.

وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت في ساعات الليل وفجر اليوم الأربعاء، 20 مواطنا فلسطينيا.

ونفذت قوات الاحتلال عمليات اقتحام لقرى ومخيمات وأحياء وبلدات ومدن مختلفة، حيث تركزت الاقتحامات في محافظات رام الله، ونابلس، والخليل، فيما اندلعت مواجهات واشتباكات في مخيم الفارعة وبلدة اليامون.


إقرأ/ي أيضا: رئيس الوزراء: لا يحق لدولة الاحتلال أن تعتدي على الحريات وعلى المؤسسات الفلسطينية


 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى