شؤون محلية

إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال محيط مدرسة عناتا الثانوية

شعاع نيوز – أُصيبت، اليوم الأحد، 5 طالبات، ومعلمتان، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع، في محيط مدرسة بنات عناتا الثانوية، شمال شرق القدس المحتلة.

وقالت مديرة المدرسة نجوى الرفاعي، إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز خلال الطابور الصباحي للطالبات، ما أدى إلى إصابة 5 منهن بحالات اختناق، بالإضافة إلى معلمتين، وتمت معالجتهن ميدانيا.


اقرأ\ي أيضاً| القدس: وقفة احتجاجية رفضا لفرض المنهاج الإسرائيلي المحرف

اقرأ\ي أيضاً| إصابة شاب – مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية


وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال عدة محافظات في الضفة فجر اليوم الأحد، واعتقلت عددا من المواطنين، فيما اندلعت مواجهات أدت الى إصابة شاب بالرصاص الحي في الفخذ خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية حوسان، ما أدى إلى إصابة أحد الشبان بعيار ناري في الفخذ، نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات، لتلقي العلاج.

فيما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة اعتقالات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية تخللتها مواجهات في بعض المناطق.

وأفاد نادي الأسير باعتقال عددا من الفلسطينيين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، وذلك بحجة المشاركة بفعاليات مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال مناطق مختلفة بالضفة تخللها مداهمة عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى