رياضة

لأول مرة منذ 67 عاماً.. كبار إيطاليا يسقطون في يوم واحد

كبار إيطاليا يسقطون في يوم واحد

شعاع نيوز – انتهت منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، بخسارة ميلان أمام ضيفه نابولي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب سان سيرو.

وأبرزت شبكة “أوبتا” للإحصاءات أن فرق “إنتر ميلان، ويوفنتوس، وروما، وميلان” تلقت جميعها الخسارة في نفس اليوم بالدوري الإيطالي، لأول مرة منذ 13 فبراير 1955.

وكان النيراتزوري خسر أمام مضيفه أودينيزي بنتيجة (3-1)، ثم سقط يوفنتوس خارج ملعبه على يد مونزا (1-0).

وتلقى روما الخسارة أمام ضيفه أتالانتا (1-0)، قبل أن ينهي الروسونيري يوم سقوط الكبار، بالهزيمة في معقله وبين جماهيره ضد نابولي (2-1).

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو حاليا، برصيد 17 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن أتالانتا الوصيف.


اقرأ\ي أيضاً| الحشرة.. لقب مثير للجدل يطلق على رونــالدو


تجرع فريق إنتر ميلان خسارة مريرة في ميدان مضيفه أودينيزي، بثلاثية لهدف، ظهر أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في ملعب الفريولي لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

نيكولو باريلا وضع الإنتر في المقدمة بهدف مبكر بعد مرور نحو 5 دقائق فقط، قبل أن يعادل زميله ميلان شكرينيار النتيجة بهدف ذاتي عند الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل.

وعقب الاستراحة، كرر كل فريق محاولاته على المرمى بهدف تسجيل هدف الانتصار، لينجح أودينيزي في الوصول لمبتغاه بهدف في الدقيقة 85 عن طريق جاكا بيول.

وقتل أصحاب الأرض أي أمل للإنتر في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق تولجاي أرسلان، ليتجرع النيراتزوري الهزيمة الثالثة هذا الموسم في الكالتشيو، بعدما خسر من قبل ضد لاتسيو وميلان.

وفي ضوء النتيجة يتوقف رصيد الإنتر عند 12 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما وصل أودينيزي للنقطة 16 في صدارة جدول الكالتشيو بشكل مؤقت.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى