فن

جومانا مراد تدخل عالم الغناء وتصدر أغنيتها الأولى قريبًا

شعاع نيوز – قررت الفنانة السورية جومانا مراد أن تأخذ تجربة الغناء لأول مرة في مسيرتها الفنية ، مبررة الأمر على أنه رغبة في الخروج من حالة نفسية سيئة.

جاء ذلك خلال مقابلة مع برنامج “المطلع بالعربية”.

وقالت جومانا مراد إنها انتهت من تسجيل الأغنية وتستعد لتصويرها كفيديو موسيقي في الأيام المقبلة.

وعن سبب ميلها للغناء ، كشف جمانة أنه يمر بمرحلة صعبة في حياته ، وتزامن هذا الموضوع مع تلقي عرض تقديم فيلم من شركة باعت في إنتاج الأغاني.

و قالت مراد : “أنا عم غني ومعي شبين الهم تجارب من قبل بالغناء، غنيت وخلصت والصوت صار جاهز ورح صور فيديو كليب قريب، يمكن هلق صرت فكر أنو أي شي بحبو بدي أعملو.. هلق أنا مش أصالة أكيد.. وأكيد مش عم غني طرب.. هو أداء”.

و أضافت” صار الموضوع فجأة.. كان في شركة عم تنتج فيلم وكان لها إنتاجات غنائية سابقة.. عرضوا عليي الفيلم فرفضتوا.. قلتلن بدي غني.. قالولي تعي بكرا عالاستديو سجلي.. وفعلاً رحت وسجلت”.

كما كشفت الفنانة السورية خلال اللقاء عن عودتها للسينما بعد غياب 9 سنوات قائلة: “التقيت بالنجم محمد رمضان أثناء غيابي عن الشاشة ، وشجعني على العودة ، وهذا جعلني سعيدًا جدًا. . “

وتابعت جمانة مراد قائلة: “يسعدني أن أعمل مع محمد رمضان في فيلمه الجديد” صفر “وأن أقدم له دورًا إنسانيًا رائعًا وسيكون مفاجأة للجمهور”.

وعن مشاريعها في الدراما التليفزيونية قالت: “ألعب دور محامي في مسلسل بعنوان” In Blowing the Wind“، وعدد كبير من أبرز نجوم الوطن العربي مثل هند صبري ، إياد ونصار وماجد المصري سيشاركون في البطولة“.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جمانة مراد على شاشة السينما هو فيلم “الحفلة” ، إنتاج عام 2013 ، بطولة أحمد عز ومحمد رجب ، والعمل من تأليف وائل عبد الله ، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى