رياضة

جزء منه بـ “العملات المشفرة”.. تسريبات مثيرة حول راتب ميـسي

شعاع نيوز – كشفت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية، تسريبات مثيرة حول تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميـسي مع نادي باريس سان جيرمان، الذي وقع له مجاناً في صيف 2021 قادماً من برشلونة.

وقالت الصحيفة الفرنسية، “إن ميـسي يتقاضى حوالي 41 مليون يورو بعد الضرائب، بما في ذلك نسبة مدفوعة بالعملات المشفرة “بيتكوين”، خلال الموسم الواحد مع نادي باريس سان جيرمان”.

وأثار وجود بند العملات المشفرة في عقد ميسي مع الفريق الباريسي، حالة كبيرة من الجدل، كونه ليس معتاداً أن يتقاضى لاعب كرة قدم جزءاً من راتبه بهذه الطريقة.

ووفق تقارير صحفية، فإن ميسي اقتحم عالم التجارة في العملات المشفرة وأشهرها “بيتكوين”، ولا يعد النجم الأرجنتيني أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم فحسب، بل وينظر إليه باعتباره مؤسسة اقتصادية متحركة، وحقق العديد من الأرباح المالية وله مشاريع اقتصادية متعددة.

في سياق متصل، أفادت صحيفة (لو باريزيان)، في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أن نادي سان جيرمان، يجهز عقداً جديداً لليونيل ميسـي، قبل بداية كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وينتهي العقد الحالي لميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر بموافقة الطرفين، وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن النادي الباريسي يعمل بالفعل على الشروط المالية في العقد الجديد للمهاجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ميسي وصل إلى مستوى عال مع باريس هذا الموسم، يشبه نسخة “البرغوث” الأفضل مع برشلونة، ويسعى النادي بقوة للاحتفاظ بخدماته.


اقرأ\ي أيضاً| مبابي يتقاضى ربع ميزانية سان جيرمان!

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى