شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الخليل: استشهاد شاب وإصابة مسعف برصاص الاحتلال

شعاع نيوز: استشهد شاب وأصيب ضابط إسعاف برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، قرب مستوطنة “كريات أربع” الجاثمة على أراضي المواطنين شرق مدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية أن الشاب محمد كامل الجعبري (35 عاما) استشهد برصاص الاحتلال قرب مستوطنة “كريات أربع” شرق المدينة، مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت جثمانه.

بدورها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال استهدفت مركبة إسعاف تابعة لها بالرصاص، ما أدى إلى إصابة ضابط الإسعاف أحمد أبو خالد برصاصة في الكتف أثناء تأديته لعمله، وجرى نقله إلى مستشفى الأهلي في الخليل.

الخليل

وأضافت “ورد بلاغ لغرفة الاتصال المركزي 101 بوجود مصاب في منطقة وادي الغروس قرب مستوطنة “كريات أربع”، وبعد وصول مركبة الإسعاف للمنطقة لإخلاء المصاب، أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليها، ما أدى إلى إصابة المسعف أبو خالد بالرصاص الحي بالكتف”.

ونعت حركة “فتح” إقليم وسط الخليل الشهيد الجعبري، وأعلنت الإضراب العام والشامل، يوم غد الأحد، في محافظة الخليل، إكراما للشهداء والجرحى والأسرى.

وفي وقت لاحق، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي كافة مداخل مدينة الخليل، وداهمت قرية بيت عينون شرق المدينة.

الشهيد محمد الجعبري

ويواصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من القدس، وأجبرت مواطناً على هدم منزله وآخر على هدم جزء منه في بلدة شعفاط في القدس، فيما واصل المستوطنون اعتداءاتهم على المواطنين وممتلكاتهم في مختلف المحافظات.


المجلس الوطني: ستبقى جرائم الاحتلال وصمة عار على جبين المجتمع الدولي


تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى