فن

فلسطين تحصد 7 جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

شعاع نيوز – حصدت فلسطين 7 جوائز في الدورة الـ22 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون التي اختتمت فعالياتها، مساء أمس السبت، في العاصمة السعودية الرياض.

وحصل البرنامج الإذاعي “للوطن ألوان” على الجائزة الأولى، وكذلك الفيلم الوثائقي التلفزيوني “سجن نفحة الملحمة” حصل على المركز الأول، إضافة الى جائزئين لشركتي الانتاج الفلسطينيتين “البعد الرابع” و”زينب” و3 جوائز أخرى عن التبادلات الإذاعية والتلفزيونية للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون

وثمن المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف هذا الإنجاز، وأشاد بجهود العاملين في الإعلام الرسمي بشكل خاص والإعلام الفلسطيني بشكل عام في الحصول على هذه الجوائز، موضحا أن الإعلام الرسمي في كل عام يحصل على العديد من الجوائز، ما يدلل على المكانة الإعلامية والمهنية الرفيعة التي وصلت اليها الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون.


اقرأ\ي أيضاً| “فلسطين 87” يفوز بـ “التانيت الذهبي” في مهرجان أيام قرطاج السينمائية


وأُسدل الستار مساء أمس بالرياض على فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ22 تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكل”، الذي يعقد للمرة الأولى خارج بلد المقر (تونس). وقد رعى محمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، الحفل الختامي.

وشهد جدول أعمال الدورة الثانية والعشرين من المهرجان إقامة أكثر من 30 ورشة عمل وجلسة، نوقش فيها جميع الموضوعات المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والإعلام الرياضي والنجومية، إضافة إلى مشاركة المرأة ودورها في السينما، وقضاياها عبر التاريخ، وورش عمل تتمحور حول صناعة الأفلام والعمل الإعلامي المستقل، وغيرها من الموضوعات.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى