رياضة

وعكة صحية تباغت رونالدو قبل انطلاق المونديال

شعاع نيوز – تعرض كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، لوعكة صحية، أمس الأربعاء، قبل أيام من انطلاق المونديال بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن رونالدو الذي يشارك في المونديال – بطولة كأس العالم للمرة الخامسة، تغيب عن مران منتخب البرتغال، اليوم، بسبب معاناته من وعكة في المعدة.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن رونالدو سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة البرتغال الودية ضد نيجيريا.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نيجيريا، اليوم الخميس، في مباراة ودية على ملعب “ملعب خوسيه الفالادي” في لشبونة.

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة بكأس العالم إلى جانب منتخبات غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية.


اقرأ\ي أيضاً| الكشف عن ترتيبات انتقال الجمهور إلى استادات كأس العالم


فيما كشف منظمو كأس العالم قطر 2022، أمس الأربعاء، عن معلومات أساسية حول ترتيبات انتقال المشجعين إلى استادات المونديال، لحضور مباريات النسخة الأولى من كأس العالم في المنطقة العربية، التي تنطلق منافساتها الأحد المقبل.

ودعا منظمو المونديال سكان قطر إلى استخدام سياراتهم الخاصة للوصول إلى استادات البطولة، لإتاحة المجال أمام المشجعين القادمين من خارج البلاد لاستخدام مترو الدوحة، الذي يتوقع أن يشهد ازدحاماً في أيام المباريات، كما أوصى المنظمون جمهور البطولة بالتخطيط الجيد لرحلاتهم خلال التنقل في أيام الحدث العالمي المرتقب.

ويتعيّن على سكان قطر استخدام سياراتهم الخاصة لحضور مباريات المونديال، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، وعلى مسافة قريبة من الاستادات الثمانية، التي تستضيف منافسات البطولة، من أجل إتاحة المجال أمام زوار البطولة من خارج البلاد للانتقال عبر خطوط المترو وغيره من خدمات النقل العام الأخرى.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى