شؤون محلية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

شعاع نيوز – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقالات طالت عددا من الشبان، فيما هدمت جرافات الاحتلال منزلا ومنشآت زراعية في بلدة دوما قضاء نابلس بذريعة البناء دون ترخيص.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت 9 شبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الاحتلال، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، بعد أن أخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة طولكرم.

وأفاد نادي الأسير في طولكرم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت إسماعيل عصام محمد عودة، والدكتور محمد حسن جلاد، بعد مداهمة منزليهما في الحي الجنوبي للمدينة.

وأصيب، 5 شبان بالرصاص الحي، واعتقل آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت جنين، ونشرت قناصة على أسطح المنازل، وحاصرت منزل المطارد راتب البالي في منطقة الهدف، قبل أن تعتقله.


اقرأ\ي أيضاً| 5 إصابات برصاص الاحتلال في جنين


وفي سياق آخر، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزلا ومنشآت زراعية في بلدة دوما جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، ان سلطات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية الجنوبية من بلدة دوما وهدمت منزلا مأهولا بالسكان ومكونا من طابقين وتعود ملكيته للمواطن محمد حسن صرايعة.

واضاف ان قوات الاحتلال هدمت بركسا زراعيا للمواطن سليمان دوابشة، اضافة الى غرفة زراعية تعود للمواطن قاسم مليحات.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى