فن

إعلان طلاق نسرين طافش وزوجها رسمياً

شعاع نيوز – طلاق نسرين طافش، تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلانها الزواج من خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي، الذي كشف أنه تم الطلاق بشكل رسمي بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما، متمنيا لها السلام في حياتها الشخصية.

ورد شريف الشرقاوي طليق نسرين طافش في تعليق على أحد متابعيه الذي وجه له سؤالا قائلًا: فين نسرين طافش، اطلقتوا؟، ليعلق الشرقاوي: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

بدأت قصة الانفصال، عندما وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها بعد قرابة 50 يومًا زواج، حيث تفاجئ الجمهور بحذف نسرين جميع صورهما سويًا من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ثم ألغت متابعته في حين أن زوجها احتفظ بصورهم معًا على حساباته الشخصية المختلفة.

وفي 2 أغسطس 2022، خرج الدكتور شريف شرقاوي يرد على أنباء انفصالهما بعد تساؤل الجمهور حول طلاقهم بعد حذف نسرين طافش صورهما من حسابها على انستجرام.

وكتب شريف الشرقاوي، عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها..من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم.

وفي الوقت نفسه، ردت في رسالة غامضة على أنباء انفصالهما، حيث كتبت عبر خاصية ستوري على حاسبها الشخصي بموقع انستجرام، وقالت: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان.

وفي 2 يوليو 2022، أعلنت، ارتباطها بشكل رسمي، حيث نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد.


اقرأ\ي أيضاً| نسرين طافش تعلن ارتباطها

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى