رياضة

كأس العالم 2022.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء

شعاع نيوز – تستهل اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم بنسختها الأولى على أرض عربية.

وستجرى اليوم مباريات كأس العالم المجموعتين الأولى والثانية بنظام مواعيد مختلف عما سبق في الجولتين الأوليين، حيث ستقام ابتداء من اليوم مباراتين الساعة الخامسة مساء وأخريين الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس.

وفي المجموعة الأولى، تتنافس منتخبات الإكوادور وهولندا والسنغال على بطاقتي التأهل، حيث ستلعب الإكوادور أمام السنغال فيما ستواجه هولندا نظيرتها قطر.

وفي المجموعة الثانية، تتنافس منتخبات إنجلترا وإيران والولايات المتحدة الأميركية وويلز على التأهل إلى ثمن النهائي، إذ ستلعب إيران أمام أميركا ثم ستلاقي ويلز نظيرتها إنجلترا.

مباريات اليوم بتوقيت القدس:

17:00 الإكوادور – السنغال (استاد خليفة الدولي)

17:00 هولندا – قطر (استاد البيت)

21:00 إيران – الولايات المتحدة الأميركية (استاد الثمامة)

21:00 ويلز – إنجلترا (استاد أحمد بن علي)


اقرأ\ي أيضاً| فوز شاق على سويسرا …البرازيل إلى ثُمن نهائي المونديال (فيديو)


وأصبح المنتخب القطري أول فريق يخرج رسميا من مونديال “قطر 2022” بعد تعرضه للخسارة في مباراتين متتاليتين أمام كل من الإكوادور (0-2) والسنغال (1-3) على الترتيب.

وستكون المباراة الأخيرة بالنسبة للمنتخب القطري ضد نظيره الهولندي اليوم الثلاثاء، تحصيل حاصل.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الغامبي، باكاري غاساما، صافرة بداية مباراة قطر وهولندا في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمبارة قطر وهولندا اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022:

ستقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورتس ماكس HD 1، وقناة الكاس إكسترا 1 HD، وتطبيق “تود” المتخصص في البث المباشر، وخدمة “بي إن كونكت”.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى