فن

شيرين عبد الوهاب تحضر مفاجآت لجمهورها بالتعاون مع حسام حبيب

شعاع نيوز – كشف مصادر مقربة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها بدأت بالتجهيز والتحضير لمفاجآت جديدة لجمهورها من خلال ألبومها القادم الذي تعمل عليه جاهدة خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لموقع (لها) فإن هناك احتمالية للتعاون في الفترة المقبلة بين شيرين وزوجها حسام حبيب من خلال أغنية جديدة ستطرح بشكل منفرد بعيداً عن الألبوم، وذلك بعد نجاح كبير لأغنية “حبه جنة”.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن شيرين عبد الوهاب استطاعت تخطي الأزمة النفسية التي كانت تمر بها بعد الهجوم عليها إثر عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب عقب الأزمة الصحية التي مرت بها واحتجازها في المستشفى للعلاج من الإدمان.

وأكدت أن شيرين تسعى جاهدة خلال الفترة القادمة لتعويض الغياب عن جمهورها بسبب وجودها في المستشفى وإلغاء عدة حفلات كان من المفترض أن تحييها الفترة الماضية.

يذكر أن شيرين أعلنت أنها بصدد إحياء حفل في الكويت ضمن مهرجان “هلا فبراير”، وتخطط حاليًا لإحياء عدد من الحفلات في مصر، مع بداية عام 2023، عقب الانتهاء من حفلاتها في الخارج.


اقرأ\ي أيضاً| شيرين تصدم الجمهور بالزواج مجدداً من حسام حبيب!


وفي سياق آخر، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أسرارًا جديدة عن واقعة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب الذي احتجزها بمستشفى الإدمان إجبارًا بعد أن هددها بالسلاح على حد وصفها.

وقالت الأحمدية، خلال لقائها في برنامج”ألبوم حياتي”، :”أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخرة جواها”.

وأضافت :” محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت ماكنا نعرف.. وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها”.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى