رياضة

ميسي يتلقى عرضاً خرافياً لبيع بشت التتويج بكأس العالم

شعاع نيوز – تلقى الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عرضاً خرافياً لبيع بشت التتويج بكأس العالم 2022 والتي توج بها منتخب بلاده على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية.

وتوج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 بالفوز على منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما 3-3.

وحرص أمير دولة قطر تميم بن حمد على إهداء ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عباءة خاصة من الزي القطري الرسمي “البشت”، ظهر بها ليونيل وهو يرفع كأس البطولة وسط زملائه على ملعب ستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

ووفقاً لشبكة قنوات “الكأس القطرية” فإن العماني أحمد البرواني عضو مجلس الشورى السابق عرض على ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مليون دولار أمريكي مقابل بيع بشت التتويج بكأس العالم.

ويدرك البرواني أن البشت الذي ظهر به ميسي خلال مراسم التتويج بكأس العالم سيكون له قيمة تذكارية كبيرة وربما يصل سعره في المستقبل إلى مبالغ خرافية.

وأصبحت لقطة ميسـي بالزي القطري الرسمي “البشت” حديث الساعة في وسائل الإعلام والصحافة العالمية بالإضافة إلى الإشادة الكبيرة من الجماهير العربية والتي أكدت على أن ظهور ميسـي بالبشت أبرز الثقافة العربية في واحدة من أهم اللحظات الرياضية في التاريخ.


اقرأ\ي أيضاً| بعد التتويج بكأس العالم.. ماذا سيكون مصير ميسي مع سان جيرمان؟


منذ أن وضع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني “البِشْت” العربي التقليدي الأسود المطرّز بخيوط ذهبية، على أكتاف بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد الماضي، لم ينقطع تدفق الزبائن على متجر أحمد السالم بسوق واقف في الدوحة.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى