شؤون محليةمثبت في الرئيسية

طولكرم: إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية

شعاع نيوز – أحيت حركة “فتح” في محافظة طولكرم، مساء اليوم السبت، الذكرى الـ58 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، والذكرى الـ28 لاستشهاد الدكتور ثابت ثابت، أمين سر حركة فتح في طولكرم، والشهداء معتز السروجي وطارق القط.

وأكد فيصل سلامة في كلمة نيابة عن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، في حفل إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 على ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط المدينة، مواصلة السير على طريق الحرية والنصر حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتوجه بالتحية للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال وعلى رأسهم القادة كريم يونس وماهر يونس ووليد دقة ومروان البرغوثي وأحمد سعدات.

وأشار أمين سر فتح في طولكرم إياد جراد، إلى أن حركة فتح بانطلاقتها أعادت الاعتبار للهوية والشخصية الوطنية الفلسطينية، ووضعت فلسطين على خارطة العالم، وشكلت بوصلة للمناضلين والأحرار.

واستذكر القادة العظام الشهداء أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد وأبو الهول، موجها التحية لأسرانا في سجون الاحتلال والجرحى البواسل.

وقال إن مسيرة فتح الكفاحية عكست صورة شعبنا المناضل والصامد، في بنائها وتكوينها، وعبرت عن تطلعات وأماني شعبنا، وشكلت قدوة ومثالا في التضحية والفداء والعمل في مواجهة الاحتلال، على طريق الحرية، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهته، أشار محمد علوش في كلمة فصائل العمل الوطني، إلى أن فتح حاملة شعلة الوطنية الفلسطينية، شعلة الثورة.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى