رياضة

رونالدو: فخور بانتقالي للنصر.. وأسعى لتحطيم الأرقام القياسية

شعاع نيوز – كشف النجم البرتغالي، كرستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وكشف رونالدو في مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي النصر السعودي يوم الثلاثاء: أشعر بحال جيدة وأنا فخور بأني قمت بهذه الخطوة الكبيرة، لقد أنهيت عملي في أوروبا والآن هو تحد جديد بالنسبة لي هنا والنصر منحني الفرصة ليس فقط على مستوى كرة القدم بل أيضا للأجيال المقبلة لذلك أنا سعيد وفخور.

وأضاف رونالدو: هدفي هو للأجيال الجديدة، ولقد حاولت عدة أندية في أوروبا وأميركا والبرتغال التعاقد معي لكني اتفقت مع النصر.

واختتم رونالدو: أنا تجاوزت مرحلة القلق حول ما يقوله الناس عني وأعلم أن الدوري السعودي تنافسي جدا وأسعى لبدء المشاركة مع الفريق من المباراة المقبلة إذا سمح لي المدرب، أنا لاعب مميز وحطمت جميع الأرقام القياسية هناك وأسعى لتحطيم بعضها هنا أيضا.


اقرأ\ي أيضاً| بعد صفقة رونالدو.. قيمة النصر السعودي تقفز 34%


وارتفعت القيمة السوقية لنادي النصر السعودي بنسبة 34% بعد تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم السبت، بعقد يمتد إلى 2025.

ووصلت القيمة السوقية للنصر إلى 79.10 مليون يورو في اليوم الأول من فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت” الشهير والمختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية.

وشهدت قائمة النصر إضافة 20 مليون يورو إلى قيمة الفريق السعودي بعد ضم رونالدو إلى صفوفه، ليصبح المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد صاحب أعلى قيمة سوقية على مستوى الدوري السعودي للمحترفين بـ “20 مليون يورو” بفارق 6 ملايين يورو عن زميله في الفريق البرازيلي تاليسكا، ثم يأتي ثالثا مهاجم الهلال ماتيوس بيريرا “10 ملايين يورو”، وصانع ألعاب النصر بيتي مارتينيز “9 ملايين يورو”، وخامسا جناح الهلال ميشائيل “8.50” مليون يورو.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى