شؤون محليةمثبت في الرئيسية

شهيد برصاص الاحتلال في الخليل

شعاع نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب نسيم نايف سلمان ابو فودة (26 عامًا) متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في الرأس في مدينة الخليل صباح اليوم الاثنين.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز العسكري المسمى (160) في الخليل جنوب الحرم الإبراهيمي، اطلقت الرصاص الحي صوب مركبة الشاب نسيم ابو فودة، ما أدى لإصابته برصاصة في الرأس، نقل على إثرها الى المستشفى الأهلي في المدينة، ووصفت حالته الصحية بالخطيرة، حتى تم الاعلان عن استشهاده.


اقرأ|ي أيضاً| إصابة خطيرة بالرأس برصاص الاحتلال قرب المسجد الإبراهيمي


ونقل الشهيد إلى المستشفى الأهلي في المدينة، بيد أنه جرى إقرار استشهاده على يد الطاقم الطبي متأثرا بإصابته الخطيرة.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال إلى 35 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدة منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن.

وتشهد الضفة الغربية والقدس المحتلتين مواجهات مع قوات الاحتلال في الأيام الأخيرة عقب العدوان على جنين ومخيمها الذي أسفر عن استشهاد 10 بينهم امرأة مسنة.

وكان الشاب عمر طارق علي السعدي (24 عاما) آخر الشهداء إثر العدوان على جنين، والذي استشهد أمس، الأحد، في مستشفى جنين الحكومي متأثرا بجروحه البالغة.

فيما أُصيب شاب بالرصاص الحيّ، واعتُقل آخرون، مساء أمس الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة، فيما أعلنت شرطة الاحتلال تعزيز استعداد قواتها في أنحاء القدس، مع التركيز على الأحياء الشرقية للمدينة، بزعم “الحفاظ على الأمن والنظام”؛ كما توعّدت بالتعامل بحزم وبشكل “هجوميّ” مع المقدسيين.

وهددت شرطة الاحتلال باستخدام “جميع الأدوات والإجراءات اللازمة للتعامل بحزم، وبشكل هجومي مع أي شخص يحاول إيذاء المواطنين، أو قوات الأمن”.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى