شؤون محلية

القواسمي: قرارات القيادة دخلت حيز التفيذ ولا تراجع عنها

شعاع نيوز – قال عضو اللجنة السياسية لمنظمة التحرير أسامة القواسمي، إن القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رفضت بشكل مطلق الضغوط التي مورست عليها للتراجع عن الإجراءات التي اتخذت حول العلاقة مع إسرائيل، ومن ضمنها وقف التنسيق الأمني.

وشدد القواسمي في حديث لإذاعة “صوت فلسطين”، اليوم الأحد، على أهمية مواقف الدول الشقيقة المساندة لموقف القيادة في سعيها للحصول على حقوق شعبنا.

وأضاف، أن “القرارات التي اتُخذت لا تراجع عنها ودخلت حيز التنفيذ سواء ما يتعلق بالعلاقة مع اسرائيل أو على صعيد التوجه إلى المؤسسات الدولية في ظل عدم وجود جدوى من استمرار الوضع الراهن كما هو”.


اقرأ|ي أيضاً| أبو يوسف: القيادة برئاسة الرئيس رفضت الضغوط التي مورست عليها للتراجع عن قراراتها


وفي وقت سابق، قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، إن القيادة برئاسة الرئيس محمود عباس، رفضت كافة الضغوط التي مورست عليها لثنيها عن مواصلة تحركاتها الدولية، والتراجع عن القرارات التي اتخذتها مؤخرا من بينها تحديد العلاقة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي ووقف التنسيق الأمني.

وأضاف أبو يوسف، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، أن قرار القيادة وهو ما أكدته خلال اجتماعها برئاسة سيادته أمس هو الاستمرار بتحديد العلاقة مع دولة الاحتلال، ووقف التنسيق الأمني، وعدم الرضوخ أمام التهديدات الإسرائيلية، والاستمرار بالإجراءات الكفيلة بتوفير الحماية لشعبنا.

وأشار إلى أن حكومة الاحتلال تشن عدوانا شاملا على شعبنا، وتحاول فرض أمر واقع على الأرض، مشددا على استمرار المقاومة الشعبية والتصدي لسلطات الاحتلال في كافة المناطق.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى